دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-03-11

جوارديولا يتهكم على حكام الفار

الرأي نيوز :
أبدى بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، اندهاشه من قرار حكم الفيديو المساعد (Var) بعدم منح فريقه ركلة جزاء بعد تدخل حارس مرمى ساوثهامبتون على لاعبه فيل فودن، أمس الأربعاء في مباراة مقدمة من الجولة 33 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتهت المباراة لصالح السيتي بنتيجة (5-2)، بيد أن هذه الواقعة حدثت في الشوط الأول، وكانت النتيجة (1-1)، حيث خطف فودين الكرة من مكارثي وراوغ حارس المرمى، الذي ألقى بنفسه على الأرض وعرقل لاعب السيتي ومنعه من التسجيل.

وقال جوارديولا في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) "إنه أمر لا يصدق أنهم لم يحتسبوا ركلة جزاء".

وأضاف بيب "أتفهم أن الحكم لم ير ذلك، قد يحدث، لكن هذا هو الهدف من حكم الفيديو المساعد".

 
وانتقد جوارديولا بشدة بروتوكول حكم الفيديو المساعد، وسرد عدة حالات مثيرة للجدل في بعض المباريات.

وذكر "لا أفهم لماذا ألغوا هدف فولهام أمام توتنهام، ولا لمسة اليد في مباراة آرسنال أمام بيرنلي. وما حدث اليوم هو مثال آخر. ربما في يوم من الأيام يشرحون لنا القواعد ويمكن للاعبين والمدربين فهمها".

واختتم جوارديولا "لفترة طويلة، ربما 4 أو 5 سنوات لم نعترض على الحكام، لكن هذا الأمر مذهل حقا".

ورفع السيتي رصيده إلى 68 في صدارة البريميرليج على بعد 14 نقطة من مانشستر يونايتد، صاحب المركز الثاني، بينما توقف رصيد ساوثهامبتون عند 14 نقطة.
عدد المشاهدات : ( 4894 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .